ابرز فيديو
احدث الفيديوهات
المزيد من مقاطع الفيديو
الخبر الأهم الآن

شهدت عدد من مديريات ساحل ووادي محافظة حضرموت  عصيانا مدنيا شاملا شلت فية الحركة العامة والخاصة بإستثناء الصحة وطوارئ الخدمات من الساعة السادسة صباحا وحتى ...

نجم المكلا | | عدد القراءات 212

| |

آخر الاخبار
مصادر مؤتمرية : صفقة تشمل تسوية حزبية بين رئيس المؤتمر الشعبي العام وأمينه العام .. صالح قد يفوّض هادي برئاسة اجتماع واحد للجنة العامة

اليوم برس | أخبار محلية | | عدد القراءات [2]

كشفت مصادر قيادية في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه علي عبد الله صالح عن جهود تقودها بعض القيادات المؤتمرية في الصفوف الأولى لردم
مهرجان زنجبار يدعوا الجنوبيين للمشاركة في مليونية 27 ابريل بحضرموت

عدن الغد | أخبار محلية | زنجبار | | عدد القراءات [4]

شهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة ابين صباح اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا احياء ليوم الاسير الجنوبي نظمه الحراك الجنوبي بمديرية زنجبار
ردفان تحيي ذكرى الشهيد ايمن وتدعو للزحف صوب عدن وحضرموت في مليونية اعلان الحرب

شبوة برس | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [3]

أحيا المئات من ابناء مدينة الحبيلين صباح اليوم الخميس الذكرى الثالثة لاستشهاد البطل ايمن صالح محسن الردفاني وفي الذكرى التي جاءت
صحيفة إمارتية: النظام السابق لا يزال يقاوم ويؤمن بالعودة للحكم ثانياً مستغلاً ضعف هادي في فرض قرارات لمصلحة التغيير

حضارم نت | أخبار محلية | | عدد القراءات [10]

صحيفة إمارتية النظام السابق لا يزال يقاوم ويؤمن بالعودة للحكم ثانيا مستغلا ضعف هادي في فرض قرارات لمصلحة التغيير
تحقيق : اعمار زنجبار .. سنوات من الحرب واخرى من الوعود

عدن الغد | أخبار محلية | زنجبار | | عدد القراءات [3]

بعد انتهاء الحرب في محافظة أبين وسكوت أصوات المدافع وأزيز الطائرات ظن أبناء محافظة أبين أن الكابوس المرعب الذي نغص حياتهم قد انقشع وذهب
المخترع باعشن : خسارة الفقيد هاني باجعاله ستسهم في خلق ثورة علمية وصناعية في حضرموت بإذن الله

هنا حضرموت | أخبار محلية | حضرموت | | عدد القراءات [8]

تحت شعار أكملوا المشوار ينظم مساء الليلة بمركز بلفقيه حفل تأبين فقيد حضرموت المخترع هاني باجعاله وحفل إشهار مؤسسة حضرموت للاختراع
مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة : يتوجب على دستور الدولة الجديدة ضمان إنجازات المرأة اليمنية بمحددات غير قابلة للتأويل

الفجر الجديد‎ | أخبار محلية | | عدد القراءات [7]

مستشارة رئيس الجمهورية لشئون المرأة يتوجب على دستور الدولة الجديدة ضمان إنجازات المرأة اليمنية بمحددات غير قابلة للتأويل
قيادات الخارج ما تأثيرها على الداخل..ناصر والعطاس يحشدان في القاهرة لسحب البساط من البيض..

الضالع نيوز | أخبار محلية | الضالع | | عدد القراءات [25]

الضالع نيوز متابعاتأكدت مصادر مطلعة في الحراك الجنوبي لـأخبار اليوم أن ما يعرف برئاسة المؤتمر الجنوبي الأول باتت على مشارف وضع
مظاهرات وعصيان مدني في بعض المحافظات الجنوبية

وكالة اليمن الإخبارية | أخبار محلية | حضرموت | | عدد القراءات [8]

حضرموت ابريل نيسانوكالة اليمن الاخبارية yna شهد جنوب اليمن اليوم الخميس عصيانا مدنيا حيث توقفت الحركة بالمدن والبلدات الرئيسية في
ريال مدريد يتوّج بكأس الملك .. ويقضي على ما تبقّى من برشلونة

الضالع نيوز | أخبار محلية | الضالع | | عدد القراءات [8]

الضالع نيوز متابعاتتوج ريال مدريد بلقب كأس ملك إسبانيا بعدما نجح في الفوز على غريمه اللدود برشلونة في نهائي البطولة الذي أقيم على
سعد الدين بن طالب: نظام الأقاليم هو البوابة الآمنة لإنقاذ اليمن من الانهيار

الملعب | أخبار محلية | | عدد القراءات [8]

الملعب خاصقال وزير الصناعة والتجارة اليمني سعد الدين بن طالب إن نظام الأقاليم هو البوابة الآمنة لإنقاذ اليمن من الانهيار وأوضح في
اختتام فعاليات الملتقى التشاوري العام للعلماء والدعاة والمرشدين بمأرب

26 سبتمبر | أخبار محلية | مأرب | | عدد القراءات [4]

اختتمت بمحافظة مأرب اليوم فعاليات الملتقى التشاوري العام للعلماء والدعاة والمرشدين نظمه مكتب الاوقاف والإرشاد بمشاركة اكثر من مائة
عدن.. انتحار سجين ثانٍ بمركزي المنصورة ووفاة وإصابة (4) في حادت مروري

الضالع نيوز | أخبار محلية | المنصورة | | عدد القراءات [7]

الضالع نيوزعدنأقدم سجين طاعن في السن صباح أمس على الانتحار شنقا داخل زنزانة في سجن المنصورة المركزيبمحافظة عدنوقالت مصادر أمنية إن
جمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت تكرم أوائل المدارس الحكومية بالقرن

حضرموت اليوم | أخبار محلية | حضرموت | | عدد القراءات [5]

حضرموت اليوم سيئون خاص أقام قسم التعليم بجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت حفلا لتكريم أوائل المدارس الحكومية في
انفجار عبوة ناسفة بمدينة زنجبار جنوب اليمن

وكالة اليمن الإخبارية | أخبار محلية | زنجبار | | عدد القراءات [7]

أبينابريل نيسانوكالة اليمن الاخبارية yna وقع انفجار عنيف اليوم الخميس في بلدة زنجبار بمحافظة ابين جنوب اليمن وقال مصدر محلي ان
دعا الشباب للانقاذ..القيادي الاشتراكي أنيس يحيى: غياب الأمانة العامة للحزب مُقلق وعلى الشباب إنقاذها

الضالع نيوز | أخبار محلية | الضالع | | عدد القراءات [8]

الضالع نيوز متابعاتأكد القيادي الاشتراكي وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني أنيس حسن يحيى أن غياب الأمانة العامة للحزب
نادي قضاة اليمن يعدل موعد الاجتماع الاستثنائي للقضاة من الاثنين إلى الأحد القادم في نادي ضباط الشرطة

يمنات | أخبار محلية | | عدد القراءات [5]

أعلن نادي قضاة اليمن أن موعد الاجتماع الاستثنائي المخصص لقضاة الجمهورية تم تعديله من يوم الاثنين القادم إلى يوم الأحد الموافق
البيضاء : مسيرة حاشدة تنديداً بجريمة إغتيال القيادي في الثورة وكيل المحافظة حسين ديان

الضالع نيوز | أخبار محلية | البيضاء | | عدد القراءات [7]

الضالع نيوزالبيضاء اون لايننظم المجلس التنظيمي للثورة الشبابية الشعبية السلمية بالبيضاء بمدينة البيضاء صباح اليوم مسيرة جماهيرية
صدور قرار جديد بتعيين قائدا لسرايا الطلبة بكلية الدفاع الجوي والطيران

الضالع نيوز | أخبار محلية | صنعاء | | عدد القراءات [7]

الضالع نيوزصنعاءاصدر وزير الدفاع اليمني يوم امس قرارا قضى بتعيين العقيد الركن محمد عبد الله سلمان الخلقي قائدا لسرايا الطلبة بكلية
الاعلامي والاكاديمي الرياضي محمد النظاري نائبا لعميد كلية التربية الرياضية

يمني سبورت | اخبار | البيضاء | | عدد القراءات [9]

صدر قرار رئيس جامعة البيضاء بتعيين الزميل محمد حسين النظاري نائبا لعميد الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي اضافة الى عمله كرئيس لقسم
ماذا قالت صحيفة عكاظ السعودية عن هيكلة الجيش في اليمن؟

الضالع نيوز | أخبار محلية | الضالع | | عدد القراءات [21]

الضالع نيوزمتابعاتقالت صحيفة سعودية ان مخرجات الهيكلة العسكرية في الجيش اليمني ستنفذ ابتداء من اغسطس المقبل وبالتناوب مع
إغلاق كامل للمحلات التجارية بالمكلا ، وأبناء المحافظة على ثلاثة اتجاهات حيال العصيان

النهار برس | أخبار محلية | المكلا | | عدد القراءات [20]

استجاب أرباب المحلات التجارية بمدينة المكلا للدعوة التي أطلقها المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت
واشنطن تكشف عن أخر فضائح وزير الخارجية اليمني – الدور المزدوج

العين أون لاين | أخبار محلية | | عدد القراءات [44]

أبدى مصدر دبلوماسي غربي استغرابه من quotالدور المزدوجquot الذي يقوم به وزير الخارجية اليمني الدكتور أبو بكر القربي عند تمثيله لليمن في
واشنطن تقلل من شأن تسجيل جديد لتنظيم القاعدة في اليمن

وكالة اليمن الإخبارية | أخبار محلية | صنعاء | | عدد القراءات [8]

صنعاء ابريل نيسانوكالة اليمن الاخبارية yna قالت نائبة المتحدثة باسم الخارجية الامريكية ماري هارف إن تسجيل تنظيم القاعدة الذي
برنامج درر الغد الذي يقيمه منتدى الدرر الحضرمية بجمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير

نجم المكلا | مجتمع مدني | غيل باوزير | | عدد القراءات [7]

يقوم بزيارة لمرضى السرطان ومكتب منظمة سول برنامج درر الغد الذي يقيمه منتدى الدرر الحضرمية بجمعية التنمية الاجتماعية بمديرية غيل باوزير
جمعية العائدين إلى ارض الوطن بعدن تحتفل باليوم العربي لليتيم (مصور)

عدن الغد | مجتمع مدني | عدن | | عدد القراءات [6]

برعاية محافظ محافظة عدن ورئيس المجلس المحلي احتفلت صبح يوم الأربعاء جمعية العائدين إلى ارض الوطن م دار سعد بيوم العربي لليتيم في
حملة 11فبراير تتضامن مع قناة الساحات ضد الحملة الإعلامية التي تتعرض لها

النهار برس | أخبار محلية | | عدد القراءات [9]

أكدت حملة فبراير ثورة ضد الفساد عن تضامنها الكامل مع قناة الساحات ضد الحملة الإعلامية التي تتعرض لها وأتهمت الحملة بعض الأطراف
نقابة موظفي الهيئة العامة للأثار والمتاحف تدعو إلى تعليق الشارات الحمراء

التغيير نت | اخبار | صنعاء | | عدد القراءات [4]

التغيير صنعاء دعت نقابة موظفي الهيئة العامة للأثار والمتاحف كافة الموظفين في الهيئة وفروعها في كافة المحافظات إلى تعليق الشارات
في ندوة جماهيرية بالممدارة : الإعلان عن أسس التوافق الجنوبي لإنعقاد المؤتمر الجامع

هنا حضرموت | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [8]

شهدت ساحة الشهيد سمن في الممدارة بالعاصمة عدن ندوة جماهيرية حول المؤتمر الجنوبي الجامع والاستعدادات الجارية لعقده وذلك تلبية لدعوة
نبيل العربي يؤكّد فشل مجلس الأمن الدولي في تحقيق العدالة وإنهاء الجرائم

البيضاء اليوم | أخبار محلية | | عدد القراءات [5]

انتقد الأمين العام لجامعة الدول العربية الدكتور نبيل العربي النظام الدولي القائم الذي تمخض إبان الحرب العالمية الثانية مشيرا إلى
بالشراكة مع mepi .. اختتام مشروع خريطة المستقبل لخريجي الثانوية العامة

التغيير نت | مجتمع مدني | صنعاء | | عدد القراءات [6]

التغيير بشير طاهر الضرعي اختتمت اليوم في العاصمة صنعاء فعاليات الورشة التدريبية خريطة المستقبل الخاصة بتعزيز قدرة خريجي الثانوية
بيان رقم 51: الحلف يؤيد مخرجات اللقاء التشاوري الذي دعا إليه مناصب السادة آل باعلوي

شحير نيوز | أخبار محلية | حضرموت | | عدد القراءات [14]

شحير نيوز خاص يؤيد حلف قبائل حضرموت ما خرج به اللقاء التشاوري الذي دعا إليه مناصب السادة آل باعلوي بحضور المشايخ والمقادمة
صحيفة إماراتيه تطالب الرئيس هادي أن يكون حازما .. فأوضاع اليمن لا تحتمل التأجيل أو المساومة

العين أون لاين | أخبار محلية | | عدد القراءات [13]

تحت عنوان quotاليمن واستحقاقات المستقبلquot قالت صحيفة quotالخليجquot الإمارتية في عددها الصادر اليوم الخميس إنه منذ أن دخل اليمن مرحلة
عصيان مدني يشل الحركة بالمكلا ومدن اخرى في محافظة حضرموت ((صور))

نجم المكلا | أخبار محلية | حضرموت | | عدد القراءات [212]

شهدت عدد من مديريات ساحل ووادي محافظة حضرموت  عصيانا مدنيا شاملا شلت فية الحركة العامة والخاصة بإستثناء الصحة وطوارئ الخدمات من
السلطات المصرية تعتزم طرد بعض من قيادات الحراك الجنوبي في القاهرة ومنعهم من دخول الاراضي المصرية (فضيحة جديدة)

هنا عدن | أخبار محلية | | عدد القراءات [142]

تدرس حاليا سلطات الاستخبارات المصرية استبعاد بعض من قيادات الحراك الجنوبي في القاهرة ومنعهم من دخول الاراضي المصرية بعد تلقيها معلومات
القربي يلتقي القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية والقائمة بأعمال سفارة أمريكا بصنعاء

26 سبتمبر | أخبار محلية | صنعاء | | عدد القراءات [7]

التقى وزير الخارجية الدكتور أبوبكر القربي اليوم بصنعاء القائم بأعمال سفارة المملكة العربية السعودية لدى اليمن الدكتور هزاع
في لقاء تضامني بمقر نقابة الصحفيين..: صحفيون ينددون بتصاعد الانتهاكات ضدهم ويأسفون لغياب النقابة

اخبار اليوم | أخبار محلية | | عدد القراءات [5]

ندد صحفيون وحقوقيون بتزايد وتكرار الانتهاكات ضد الصحفيين وبالموقف السلبي للسلطات تجاه هذه الاعتداءات كما استنكروا غياب أعضاء مجلس
عمران تشهد حالة من التوتر ومليشيات الحوثي تحتشد على مداخلها الرئيسة

الحياد نت | أخبار محلية | عمران | | عدد القراءات [27]

الحياد نت صنعاء قالت مصادر محلية بمحافظة عمران شمال اليمن أن المدينة تشهد حالة من التوتر مع أستمرار مليشيات الحوثي المسلحة الاحتشاد
الجنوبيون في أمريكا يستعدون لإحياء ذكرى إعلان اجتياح بلادهم بفعالية أمام مجلس الأمن الدولي

عدن الغد | اخبار | صنعاء | | عدد القراءات [11]

تستعد جالية أبناء الجنوب في الولايات المتحدة الأمريكية لإقامت فعالية أمام مقر مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة في ولاية نيويورك يوم
فيما "حقوق الإنسان" يصف استمراره "بظلم" يمارَس باسم تحقيق العدالة..: احتجاجات واسعة بسجون حجة تطالب برفع إضراب القضاة

اخبار اليوم | أخبار محلية | حجة | | عدد القراءات [7]

تشهد عدد من السجون الاحتياطية بمحافظة حجة حالة من الغضب والفوضى العارمة جراء استمرار الأجهزة القضائية في إضرابها عن العمل ما أدى إلى
حراك شبوه يشن هجوماً قويا على الاشتراكي ويقول انه حزب الدمار وشمالي الهوية

شبوة برس | أخبار محلية | شبوة | | عدد القراءات [9]

شن الحراك الجنوبي في محافظة شبوة هجوما لاذعا على الحزب الاشتراكي اليمني وقال انه حزب شمالي الهوى والهوية وحزب الدمار وحملة كل ما
القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لموانئ خليج عدن يتفقد العمل في رصيف المعلا .

هنا عدن | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [16]

تفقد القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن المهندس عبدالله فضيل صباح أمس الأربعاء العمل في رصيف المعلا والدائرة
قالوا إن هناك أيادي خفية تعمل على محاربة الخدمة العامة في مدينة عدن ..: حقوقيون يطالبون الحكومة بإعادة تأهيل مستشفى عدن المتعثر منذ 10 أعوام

اخبار اليوم | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [9]

طالب مركز دعم الشباب والنساء ndash فرع محافظة عدن الحكومة ومحافظ عدن بالتحرك العاجل لإنهاء المعاناة التي يتكبدها أبناء محافظة عدن جراء
دعت الحكومة إلى توقيع اتفاقية تبادل السجناء مع بغداد..: هود: نخاف على حياة البيضاني المعتقل لدى السلطات العراقية

اخبار اليوم | أخبار محلية | | عدد القراءات [9]

دعت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات quotهودquot الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة العدل والسلطات العراقية إلى الإسراع في إجراءات
في ندوة جماهيرية بالممدارة: الإعلان عن أسس التوافق الجنوبي لإنعقاد المؤتمر الجامع

نجم المكلا | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [7]

شهدت ساحة الشهيد سمن في الممدارة بعدن ندوة جماهيرية حول المؤتمر الجنوبي الجامع والاستعدادات الجارية لعقده وذلك تلبية لدعوة
إغلاق كامل للمحلات التجارية بالمكلا ، وأبناء المحافظة على ثلاثة اتجاهات حيال العصيان المدني ( صور )

هنا حضرموت | أخبار محلية | المكلا | | عدد القراءات [84]

استجاب أرباب المحلات التجارية بمدينة المكلا للدعوة التي أطلقها المجلس الأعلى للثورة السلمية لتحرير واستقلال الجنوب بمحافظة حضرموت
في ندوة جماهيرية بالممدارة: الإعلان عن أسس التوافق الجنوبي لإنعقاد المؤتمر الجامع

شبوة برس | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [7]

شهدت ساحة الشهيد سمن في الممدارة بالعاصمة عدن ندوة جماهيرية حول المؤتمر الجنوبي الجامع والاستعدادات الجارية لعقده وذلك تلبية
قيادي مؤتمري: يجب تجريد “الإخوان” يريدون السلطة ويجب تجريدهم من السلاح

عدسة اليمن | أخبار محلية | صنعاء | | عدد القراءات [6]

طالب عبده الجندي المتحدث باسم حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يتزعمه الرئيس السابق علي عبدالله صالح السلطات في صنعاء بتجريد جماعة
مسئول محلي : لهذه الاسباب يتم تأخير انجاز مشروع طريق السجن بمنصورة عدن

عدن الغد | أخبار محلية | عدن | | عدد القراءات [7]

قال مسئول محلي بالسلطة المحلية بمدينة عدن ان أسباب تأخر انجاز مشروع طريق سجن المنصورة بعدن هو مكتب الاشغال في المحافظة وقال عارف
في الشحر … الواتساب يستبق ملك الموت ويسجيل أربع حالات وفاة كاذبة خلال شهر أبريل

هنا حضرموت | أخبار محلية | الشحر | | عدد القراءات [22]

قد لايخطر في مخيلتنا أن هنالك نفوس مريضة في مجتمعنا تتعمد نشر الأقاويل الكاذبة والافتراءات زورا وبهتانا غير مبالية بشعور الآخرين
توسعة كبيرة للمطار الرسمي لإقليم الجند والمحافظات المجاورة

أنصار الثورة | أخبار محلية | تعز | | عدد القراءات [14]

قال مديرعام مطار تعز عبد السلام الارياني انه سيبدأ العمل في تسوير المساحة المخصصة لتوسعة مدرج مطار تعز الدولي الاسبوع المقبل ونقل موقع
وزير الداخلية يعلن عن فتح باب التنافس والمفاضلة لشغل وظيفة مدير شرطة السير ومدير امن المخا بتعز

نيوز يمن | أخبار محلية | | عدد القراءات [15]

خاصنيوزيمناعلن وزير الداخلية عبده حسين الترب عن فتح باب التنافس والمفاضلة لشغل وظيفة مدير شرطة السير
مؤسسة يمان تنفذ ورشة تدريبية خاصة بتوزيع قسائم الامومة الامنة بمسيمير لحج

الضالع نيوز | مجتمع مدني | لحج | | عدد القراءات [5]

مؤسسة يمان تنفذ ورشة تدريبية خاصة بتوزيع قسائم الامومة الامنة بمسيمير لحجالضالع نيوز خاص لحج صادق الرتيبيعقدت يوم امس بمحافظة لحج
عصيان مدني شامل يشل الحركة بالمكلا استجابة لدعوة أطلقها (الحراك الجنوبي)

عدن الغد | اخبار | المكلا | | عدد القراءات [26]

شلت الحركة بشكل شبه كامل بمدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت يوم الخميس استجابة لدعوة أطلقتها الحركة الوطنية الجنوبية الحراك الجنوبي
مسؤول يمني رفيع : فشل الثورات اليمنية على مدى 60 عاماً ناتج عن قادة همُّهم الحكم وتصفية خصومهم

يمن فويس | أخبار محلية | | عدد القراءات [7]

سبب فشل الثورات اليمنية على مدى عاما ناتج عن قادة همهم الحكم ومصالحهم وتصفية خصومهم مع وجود بطانة تزين لهم الخطأ وشعب صابر يدفع
خدمات طبية لـ 54 تلميذا وتلميذه من الصم والبكم بسيئون

عدن الغد | أخبار محلية | سيئون | | عدد القراءات [6]

قدمت العيادة الطبية المتنقلة بسيئون خدمات طبية لـ تلميذا وتلميذه من الصم والبكموأوضح منسق العيادة الدكتور فائز احمد باسيف لوكالة
الأكثر تداولا
| هجوم | جندي | اليوم | مسلح | محافظة | عدن | حضرموت | هادي | الداخلية | مدينة | نقطة عسكرية | ريال مدريد | الصندوق السعودي | اليمن الجديد
مقالات
أوروبا تكشف أوراقها!
في زيارة أشتون لمصر مؤخرا رأينا تغييرا نوعيا في طريقة تعامل الأوروبيون مع الوضع بمصر من زاوية أخرى وهي
اخبار اليوم | | عدد القراءات[3]
حكم مباراة أم وزير دفاع؟!
بين الفينة والأخرى يطل علينا وزير الدفاع بتصريح يظهر لنا فيه حقائق وأمور لم تكن محسوبة ولا متخيلة ولا مطروحة
اخبار اليوم | | عدد القراءات[3]
همسات للطلاب الامتحانات على الأبواب...
عزيزي الطالبنصائح أهديها لك بالمجان حبا فيك ولأني أحب أن أساعدك على السير قدما نحو مذاكرة دروسك ومنهجك
اخبار اليوم | | عدد القراءات[3]
هيَّا جميعاً إلى فنلندا
فنلندا بلد جميل وبارد لا أعرف الكثير عنه لأني لم أزره إلى الآن ولكن ما أقرأ عنه في الإنترنت والصحف يجعلني
هنا حضرموت | | عدد القراءات[4]
هرم فني اسمه محمد سعد عبد الله
في الذكرى الثانية عشرة لوفاة الفنان الكبير محمد سعد عبد الله  والتي تصادف السادس عشر من هذا الشهر أبريل م
يافع نيوز | | عدد القراءات[4]
وحــيــد الــرشــيــد
في أول يوم من تعيين محافظ محافظة عدن المهندس وحيد علي رشيد وهو متحمل للمسؤولية بكل كفاءة وقدرة وشغله الشاغل
هنا عدن | | عدد القراءات[5]
باسم الشعبي : في عدن محافظ للمستشار!!
لسنا ضد اقالة سامي فارع رئيس مؤاني خليج عدن فهو موظف حكومي ومسالة اقالته من عدمها امر طبيعي لكن ان تتم الاقالة
التغيير نت | | عدد القراءات[5]
أمين العقلاني : القنبلة الموقوتة (2)
كنت قد كتبت في مقالتي السابقة عن الحوثيين كأحد أجزاء قنبلة صالح الموقوتة التي سلمها للرئيس هادي والذي بدورة
التغيير نت | | عدد القراءات[5]
عز الدين سعيد أحمد الاصبحي : نفذ رصيدكم !!
فعلا الفلوس وسخ هذا ما نقوله دوما ونحن في ذروة الطفر والطفران هو كائن عربي من اصول يمنية اكيد ما علينا من
التغيير نت | | عدد القراءات[5]
تمخض المؤتمر وولد إقليما
يقول المثل الحضرمي عساها تحبل بربح وكان هذا المثل نتيجة لطلبات الحامل الكثيرة في فترة الوحام لدرجة ان
هنا حضرموت | | عدد القراءات[6]
وجدي سليمان : 3 قضايا ملحة بحاجة الي إعادة قراءة
اولآ مفهوم العلمانيةالصراع الديني في اليمن والمنطقة عمومآ اصبح واضح للعيان الكل يدعي انة يمثل الفرقة
التغيير نت | | عدد القراءات[4]
هادي .. والقنبلة الموقوتة (2)
كنت قد كتبت في مقالتي السابقة عن الحوثيين كأحد أجزاء قنبلة صالح الموقوتة التي سلمها للرئيس هادي والذي بدورة
هنا عدن | | عدد القراءات[6]
مشروع دولة
بقلم عيدروس المدوري اسمع هذه العبارة كثيرا جدا وبأماكن عدة ان الثورة الجنوبية ثورة حقيقية صادقة ولكنها تفقد
يافع نيوز | | عدد القراءات[4]
مواجهة الشر المطلق .. بالإيمان المطلق
في رواية المعلم ومارغريتا للروائي السوفيتي ميخائيل بولجانوف يهبط الشيطان الى موسكو الثلاثينيات
عدن الغد | | عدد القراءات[4]
ليس هناك إسلامٌ واحد !
محمد عايش الإسلام الذي يقتل صحفيين في سوريا ويقطع رؤوس كل مخالفيه يظل إسلاما الإسلام الذي يجتاح العرضي
براقش نت | | عدد القراءات[4]
المزيد من مقالات الرأي
توقعات الطقس
عدن
غائم جزئيا
31°
المكلا
غائم جزئيا
31°
صنعاء
غائم جزئيا
27°
العملات الخميس 17 أبريل 2014

العملة شراء بيع
دولار امريكي 214.87 214.91
جنيه استرليني 361.66 361.73
اليورو 297.34 297.39
ريال سعودي 57.14 57.15
دينار كويتي 764.25 764.40
درهم اماراتي 58.50 58.51
جنيه مصري 30.76 30.77
دينار بحريني 569.95 570.05
ريال قطري 59.02 59.03
دينار اردنيي 303.36 303.42
ريال عماني 558.13 558.24
فرنك سويسري 244.14 244.19
كرون سويدى 32.61 32.62
ين ياباني 2.11 2.11
الذهب اليوم
الوحدة ريال يمني دولار أمريكى
سعر الذهب عيار 24 8966.37 42.21 $
سعر الذهب عيار 22 8219.19 38.73 $
سعر الذهب عيار 21 7845.6 36.99 $
سعر الذهب عيار 18 6724.82 31.77 $
سعر الذهب عيار 14 5230.45 24.81 $
سعر الذهب عيار 10 3736.08 17.85 $
اسعار أوقية الذهب 278880.32 1298.9 $
دليل المواقع الاخبارية