المواقع الاكثر زيارة

1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
دليل المواقع الاخبارية
يمنات [5494]
يمنكم [2749]
المكلا اليوم
أهم أخبار المكلا اليوم خلال 24 ساعة
آخر أخبار المكلا اليوم
بجهود من محافظ حضرموت والأمين العام.. شركة أجريكو تعيد تشغيل مولداتها
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الخميس 03 سبتمبر 2015 01:05 صباحاً
أفضت الجهود الحثيثة التي بذلها محافظ محافظة حضرموت الدكتور عادل محمد باحميد والأمين العام بالمحافظة الأستاذ صالح عبود العمقي الى عودة ...
[49] قراءة
مدير مكتب تربية ساحل حضرموت يتفقد سير امتحانات شهادة الثانوية العامة بمديرية الديس الشرقية
المكلا اليوم | اخبار | الأربعاء 02 سبتمبر 2015 07:10 مساءً
بهدف التعرف على مستوى أداء الامتحانات ومدى الإنضباط في المراكز الامتحانية بمدارس مديريات ساحل حضرموت قام الأخ جمال سالم عبدون مدير ...
[13] قراءة
نقابة موظفي وعمال ميناء المكلا تناشد رئيس الجمهورية التدخل العاجل و التوجيه بتوريد قاطرة بحرية لميناء المكلا
المكلا اليوم | اخبار | المكلا | الأربعاء 02 سبتمبر 2015 07:05 مساءً
ناشدت نقابة موظفي وعمال ميناء المكلا بمؤسسة موانئ البحر العربي اليمنية فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية ...
[12] قراءة
حضرموت على موعد جديد مع ظلام دامس بعد إيقاف أجريكو لمولداتها وإيقاف الباخرة كاسيندرا لضخ المازوت
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الأربعاء 02 سبتمبر 2015 02:15 صباحاً
يبدو أن المواطن بمحافظة حضرموت سيعاني من جديد من الانقطاع الكامل للكهرباء وسيكون على موعد جديد مع ظلام دامس وسيكتوي بالصيف الساخن الذي ...
[77] قراءة
مدير عام مدينة المكلا بلفاس يعتمد ميزانية تشغيلية لاعمال النظافة بالمكلا
المكلا اليوم | اخبار | المكلا | الأربعاء 02 سبتمبر 2015 02:10 صباحاً
قام الأستاذ خالد عمر بلفاس القائم بأعمال مدير عام مديرية المكلا بزيارة عاجلة لمشروع النظافة بمديرية المكلا وحيث كان في استقباله ...
[38] قراءة
المهندس الجابري يلتقي بلجان التنمية بحيي 22 مايو وبور بمديرية سيئون
المكلا اليوم | اخبار | سيئون | الأربعاء 02 سبتمبر 2015 02:10 صباحاً
أكد القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس محمد برك الجابري على أهمية دور المرأة في المجتمع وإشراكها ...
[38] قراءة
مدير صحة ساحل حضرموت يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى حجر ويطلع على الأضرار التي أصابتها نتجه الأمطار
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 08:00 مساءً
قام مدير مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري بزيارة مفاجئة صباح اليوم لمستشفى مديرية حجر بغية ...
[28] قراءة
مدير عام التوليد بساحل حضرموت يوضح أسباب إنقطاع التيار الكهربائي والجهود المبذولة لتحسين الخدمة
المكلا اليوم | اخبار | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 05:30 مساءً
أكد المهندس محمد علي باحاج مدير عام الإدارة العامة للتوليد بمحطات ساحل حضرموت بأن تكرار الطفي ليس سببه الإهمال أو التقصير كما يدعي ...
[31] قراءة
اختتام الدورة التعليمية التدريبية السادسة لتوضيح مناسك الحج بدار المصطفى بتريم
المكلا اليوم | اخبار | لحج | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 05:20 مساءً
اختتمت مساء أمس الإثنين ذو القعدة هـ الموافق أغسطس م الدورة التعليمية التدريبة السادسة لتوضيح مناسك وأعمال الحج والعمرة على ...
[15] قراءة
أنصار الشريعة: تكسير النصب التذكاري للصينيين لم يكن بأمر من القيادة ولابعلمها
المكلا اليوم | اخبار | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 06:10 صباحاً
قال مصدر إعلامي بجماعة أنصار الشريعة في توضيحه لحادثة تكسير النصب التذكاري لقبور المهندسين الصينيين الذين قضوا في فترة تشييد جسر ...
[123] قراءة
كفيف يكسر حاجز الاعاقة ويخوض الامتحان النهائي بثانوية الصبان بسيئون
المكلا اليوم | اخبار | سيئون | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 04:25 صباحاً
الشاب عبدالله احمد صالح باجري كفيف البصر لا يرى سوى الشعاع فقط وبصعوبة جدا كما اخبرني وهو في العشرينات من عمره مليء بالحيوية والحماس ...
[62] قراءة
بكلفة 100,122 دولار لجنة التنمية الاجتماعية بوادي حضرموت ترسي مناقصات 4 مشاريع بمديرية سيئون
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الثلاثاء 01 سبتمبر 2015 04:20 صباحاً
أقرت لجنة تنمية المجتمع المحلي بوادي حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ...
[20] قراءة
المدير العام لمؤسسة المياه يؤكد اتفاق المجلس الأهلي والمؤسسة على استمرار الخدمة كأولوية للمواطنين وينفي أية إضرابات
المكلا اليوم | اخبار | الاثنين 31 أغسطس 2015 07:05 مساءً
قال المدير العام للمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بساحل حضرموت المهندس عوض سالم القنزل إن المجلس الأهلي والمؤسسة اتفقا على أن ...
[20] قراءة
عبدون يتفقد امتحانات المرحلة الأساسية بمديرية بروم ميفع ويدشن عملية تصحيح دفاتر طلاب المرحلة الأساسية
المكلا اليوم | اخبار | الاثنين 31 أغسطس 2015 07:00 مساءً
في إطار خطة قيادة مكتب التربية بالمحافظة الرامية لمتابعة سير الامتحانات والوقوف على عمل لجان الامتحانات والاطمئنان على أداء الطلاب ...
[16] قراءة
القائم بأعمال وكيل حضرموت للوادي والصحراء يلتقي بعمادة كلية المجتمع سيئون ويتفقد مشروع زكاة العلم
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الاثنين 31 أغسطس 2015 06:25 مساءً
تفقد المهندس محمد برك الجابري القائم بأعمال وكيل محافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء يوم أمس سير الدورات التعليمية لمشروع زكاة العلم ...
[180] قراءة
المهندس الجابري يدشن الامتحانات النهائية لمرحلة التعليم الأساسي بوادي حضرموت
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الاثنين 31 أغسطس 2015 06:15 مساءً
دشن المهندس محمد برك الجابري القائم بأعمال وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء يوم أمس في مدارس الخليفة عمر بن الخطاب ...
[17] قراءة
جوبان : جمعية الإصلاح بالمكلا ستشارك في مرحلة البناء و الإعمار للمحافظات المتضررة
المكلا اليوم | اخبار | المكلا | الأحد 30 أغسطس 2015 11:00 مساءً
قام الأمين العام لجمعية الإصلاح بالمكلا الأستاذأصيل جوبان بتفقد حجم الدمار في محافظة عدن برفقة المهندسأبوبكر بكير مدير قسم ...
[24] قراءة
مدير تربية ساحل حضرموت يدشن امتحانات المرحلة الأساسية وتصحيح دفاتر إجابات طلاب وطالبات المرحلة الثانوية
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الأحد 30 أغسطس 2015 03:25 مساءً
دشن الأخ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت رئيس اللجنة الإشرافية الفرعية للامتحانات صباح اليوم امتحانات ...
[27] قراءة
إخلاء 17 مدرسة حكومية بالمكلا ومركزي شرطة ومغادرة القافلة الثالثة لضيوف حضرموت
المكلا اليوم | اخبار | حضرموت | الأحد 30 أغسطس 2015 03:10 مساءً
أخلى المجلس الأهلي بالتعاون مع مؤسسة صلة للتنمية وجمعية الإحسان الخيرية سبعة عشر مدرسة حكومية و مركزي شرطة بمدينة المكلا بعد مغادرة ...
[30] قراءة
مؤسسة صندوق خددمة المجتمع تستكمل توزيع مشروع السلة الغدائية المقدم من لجنة الاغاثة العليا
المكلا اليوم | اخبار | الأحد 30 أغسطس 2015 03:05 مساءً
استكملت مؤسسة صندوق خدمة المجتمع بمدينة المكلا خلال الفترة الماضية من عملية توزيع مشروع السلة الغذائية مقدمة من اللجنة العليا ...
[36] قراءة
المجلس الاعلى للحراك يؤكد على رفض مشاريع الاقلمة والفيدرالية ويدعو إلى مواصلة المقاومة حتى تحرير الجنوب
المكلا اليوم | اخبار | الأحد 30 أغسطس 2015 12:45 صباحاً
ايها الاحرار في الجنوب المحتليا شعب الجنوب الابي ايها المناضلون الابطال في كل الجبهات و الساحات يا من تلقنون الاعداء و المحتلين دروسا ...
[112] قراءة
مقالات
الجهاز الامني الذي لا يعلن بعد ساعة من الجريمة للراي العام اسم المجرم الانتحاري والخيوط الاولى على الاقل
المساء برس | | [16] قراءة
تقول لكم العربية ان تحرير صنعاء سيبدأ خلال ساعةعلى أساس أن صنعاء علبة فول و المفك بيد المقدشي كماهي
المساء برس | | [31] قراءة
الحوثيون الجماعة التي انطلقت مدعية العفة
يمان نيوز | | [51] قراءة
يقول المثل اليمني يلعب بالحنش ويحسبه دودة وهذا اللاعب إما محترف بملاعبة الأفاعي أو تقتله وحتى
عدن الغد | | [35] قراءة
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن نسيج دولته جمهورية السودان كان يحرص على ان
عدن الغد | | [42] قراءة
تكتيكيا وعلى المدى المنظور ترى السعودية ان بقاء غطاء هادي رئيسا على الشمال والجنوب كما تسوق له سواء اتفقنا
الخبر | | [53] قراءة
الجمعة    AM  د طه حسين الروحاني تكتيكيا وعلى المدى المنظور ترى السعودية ان بقاء غطاء هادي رئيسا
عدن حرة | | [309] قراءة
لاحظت على مدى اليومين الماضين انشغال الاعلامين الجنوبين بتغريدات السيد ضاحي خلفان عن الجنوب وماسمي
شبوة برس | | [59] قراءة
 يتابع بعناية يصرخ من الفرح ويبكي من الحزن يحدق النظر إلى الشاشة المسطحة وهو يتكئ على الأريكة يفعل ذلك
الخبر | | [50] قراءة
يقول المثل اليمني يلعب بالحنش ويحسبه دودة وهذا اللاعب إما محترف بملاعبة الأفاعي أو تقتله وحتى
عدن الغد | | [59] قراءة
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن نسيج دولته جمهورية السودان كان يحرص على ان
عدن الغد | | [40] قراءة
صلاح السقلدينـزل الشاعر العربي الراحل محمود درويش ضيفا على عاصمة دولة الجنوب عدن نهاية عقد الثمانيات
عدن الغد | | [27] قراءة
تكلم محروقا هل هذه أخلاق المقاومة كيف ستكون الأوضاع في حالة ألانتصار الكبير تصور أنهم يطلقون النار
الخبر | | [31] قراءة
الخميس    PM الباركي الكلدي  في إطلالة على مجريات واحداث تاريخ الإنتفاضة الجنوبية الثانية    منذ
عدن حرة | | [299] قراءة
الخميس    PM منصور صالح حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن نسيج دولته
عدن حرة | | [315] قراءة
الظاهر إن حادثة معسكر التدريب بمصنع الغزل بعدن ستكشف حقائق أخرى مخفية عن هوية وجنسيات المتدربين والذي
شبوة برس | | [55] قراءة
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن نسيج دولته جمهورية السودان كان يحرص على ان
شبوة برس | | [65] قراءة
تحالف الاغاثة الوطني ومنظمات المجتمع المدني يدينون الاساءة التي يتعرض لها رجال المال والأعمال من بعض وسائل
أخبار الساعة | | [37] قراءة
أخي حميد وصف المرتزقة والمطبلين الذي ورد في مقالي الأخير عن زيارتي لجدة عنيت به احمد الحبيشي وبقية جوقة
عدن الغد | | [95] قراءة
حين كان عمر البشير يسعى جاهدا للحفاظ على جنوب السودان ضمن نسيج دولته جمهورية السودان كان يحرص على ان يكون
الملعب | | [65] قراءة
كنا في صنعاء في تسعينيات القرن الماضي مقبلين على الحياة والدرس الجامعي وكتابة القصائد للزميلات وقراءتها
مأرب برس | | [47] قراءة
أخي حميد وصف المرتزقة والمطبلين الذي ورد في مقالي الأخير عن زيارتي لجدة عنيت به احمد الحبيشي وبقية جوقة
عدن بوست | | [59] قراءة
كنا في صنعاء في تسعينيات القرن الماضي مقبلين على الحياة والدرس الجامعي وكتابة القصائد للزميلات وقراءتها
عدن بوست | | [82] قراءة
مفارقاتبقلم عبدالرقيبالهدياني
يمان نيوز | | [35] قراءة
أخي حميد وصف المرتزقة والمطبلين الذي ورد في مقالي الأخير عن زيارتي لجدة عنيت به احمد الحبيشي وبقية جوقة
عدن الغد | | [97] قراءة
بداء الاصلاح انتهازيا منذ لحظات نشؤه الاولى عام مفظهوره جاء بإيعاز المخلوع عفاش للشيخ الاحمر ليكون
عدن الغد | | [50] قراءة
الجنرال فضل عبده الغراسي عقيد في الجيش ضمن ضباط المنطقة العسكرية الرابعة قاده حضه السي ان يكون ضحية في وضع
عدن الغد | | [79] قراءة
بداء الاصلاح انتهازيا منذ لحظات نشؤه الاولى عام مفظهوره جاء بإيعاز المخلوع عفاش للشيخ الاحمر ليكون
عدن الغد | | [54] قراءة
الجنرال فضل عبده الغراسي عقيد في الجيش ضمن ضباط المنطقة العسكرية الرابعة قاده حضه السي ان يكون ضحية في وضع
عدن الغد | | [44] قراءة
بالفيديو شاهد كيف يعمل النشال الصغيرة لسرقة محفظة امرأة عجوز
أخبار الساعة | | [48] قراءة
ما زلت أعتقد أن الظلام والغبار هما الجهل يمشي على قدمين وأنهما عكازا الصراع في اليمن الآن كما أن
براقش نت | | [55] قراءة
جزء من رسم مستقبل اليمن في مرحلة الاستقرار وما بعده فالمملكة لن تتخلى عن اليمن وستبقى مساندة له إلى أن ينهض
براقش نت | | [56] قراءة
حزب الاصلاح يا مقاومة الجنوب ومن خلال متابعتي للأحداث اتضح لي انه يلعب لعبة خبيثه جدا الهدف منها اولا
شبوة برس | | [66] قراءة
في حرب م تحرك الشمال صوب الجنوب ونجح في تثبيت الشرعية وفي حرب م تحرك الشمال نحو الجنوب وفشل في تثبيت
الضالع نيوز | | [53] قراءة
الظاهر إن حادثة معسكر التدريب بمصنع الغزل بعدن ستكشف حقائق أخرى مخفية عن هوية وجنسيات المتدربين والذي يبدو
يافع نيوز | | [148] قراءة
هل كان يفهم ما هو الموت وهو يلفظ أنفاسه الأخيرة تحت الامواج بل هل كان يفهم ما الحياةلا تبعد الحدود
المصدر أونلاين | | [99] قراءة
عقب الجريمة الارهابية باستهداف جامع المؤيد تناقلت الاخبار ان من بين ضحاياه امامه الاصلاحي ويدعى علي
المصدر أونلاين | | [54] قراءة
جاء استقبال سمو نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف أول من أمس للرئيس اليمني عبدربه منصور هادي
المشهد اليمني | | [77] قراءة
استهداف البنوك والسطو والسيطرة عليها في الصراعات المختلفة من أي طرف كان عمل مدان ويجب أن يتصدى له الجميع قبل
المشهد اليمني | الخميس 03 سبتمبر 2015 02:50 صباحاً | [88] قراءة
المزيد من مقالات الرأي